تحميل تطبيق تويتر Twitter للاندرويد و الايفون برابط مباشر

تحميل تطبيق تويتر Twitter للاندرويد و الايفون برابط مباشر 
وصف البرنامج برنامج تويتر Twitter
 يعد برنامج تويتر  twitter من اكثر مواقع التواصل الاجتماعى انتشارا و شيوعا بين ملايين الناس فى بلاد العالم المختلفه فيصل الى اكثر من 300 مليون من المستخدمين و هو شائع اكثر بين الفنانين عن اى برنامج اخر فيمكنهم من خلاله التواصل مع جميع محبينهم من خلال التغريدات التى يعبرون فيها عما يريدون .. لكي تبدأ استخدامك للتطبيق يجب اولا ان تحمله من خلال الروابط التى ستجدها فى اسفل الموضوع على حسب نوع هاتفك او النظام الذي تستخدمه سواء اندرويد او ios او ويندوز فون للميكروسوفت .. ستضغط على تحميل البرنامج ثم يستحمل على هاتفك التطبيق و سيظهر لك على هيئه ايقونه يجب ان تفتحها ثم .. اذا كنت تمتلك حساب من البدايه فيجب فقط ان تسجل دخولك عن طريق رقم الهاتف او البريد الاكترونى E-mail و ان تسجل الرقم السري Password .. ولكن اذا لم تكن تمتلك حساب فيجب عليك انشاء واحد لتبدأ استخدامك للبرنامج .. فيجب عليك ان تسجل اسمك الكامل الذي تريد ان تظهر به على الموقع و ان تكتب بريدك الالكترونى E-mail او رقم هاتفك الخاص Phone number و ان تختار كلمه مرور خاصه بك و تكون قد انشأت حساب خاص بك و تبدأ فى عمل متابعه لمن تريد و تبدأ فى كتابه التغريدات tweets الخاصه بك و لكنها تقتصر على عدد معين من الحروف .

 فيمكنك متابعه جميع الاخبار عن طريق برنامج تويتر twitter من المشاهير و الفنانين و لاعبي الكره بل جميع المشاهير فى الفن و الرياضه و السياسه و يمكنك متابعه اى حساب خاص بالصحف الاخباريه لكي تتابع الاخبار العالميه المختلفه عبر جميع انحاء العالم .. يمكنك تطبيق تويتر twitter ان ترسل و تستقبل الرسائل الخاصه دون ان يستطيع اى شخص ان يراها و تكون بسريه تامه عن طريق ارسال رساله له فى الرسائل المباشره direct message و ان يتم استقبالها دون ان يراها سواك ..يمكنك ان تعبر عن رأيك الخاص بك عن طريق كتابه تغريده او تدوينه Tweet  لتعبر بها عن رأيك الخاص لتداولها و لكي يعلق لك اصدقائك عليها Reply لكي تعبرو عن رأيكم و تشاركوه سويا .. كما يتوفر برنامج تويتر بمعظم لغات العالم فتجعله البرنامج الاكثر انتشارا فهذا يسهل على الناس من جميع بلدان العالم ان تحمله و تجعله بلغتها الام او اللغه الخاصه به حتي يتسطيع التعامل مع البرنامج مثل ( العربيه - الانجليزيه - الهنديه - الصينيه - الروسيه - الخ .. ) و غيرها من كثير اللغات .. والذي يميزه ايضا عن برامج اخرى انه يتوافر على جميع الانظمه المختلفه لجميع الهواتف سواء الاندرويد لاى موبايل مثل السامسونج ال Htc الهواوي او انظمه ال ios الخاصه باجهزة الاي فون Iphone او الويندوز فون الخاصه بالميكروسوفت Microsoft او التابليت و الاي باد و الكومبيوتر و اللابتوب .

خصائص تطبيق تويتر Twitter
 فهو يمثل منصه اخباريه تعلم من خلالها جميع اخبار العالم لجميع المشاهير من كافه المجالات المختلفه الفن و الرياضه و السياسه و غيرها فستجد جميع القنوات العالميه الشهيره و جميع الفنانين المشاهير و جميع الصحف الاخباريه صفحاتهم الخاصه على تويتر و ستكون موثقه من قبل علامه صح  Right او True الى جانب اسمهم الخاص حتي يتم التأكد انها القناه الخاصه بهم و البرنامج يساعدك ايضا على التواصل مع اصدقائك من خلال التغريدات او ان ترد على اى شخص من خلال عمل Reply للتغريده Tweet الخاصه به و تقومو بالمناقشه حول اى موضوع ايآ كان و يمكنك ان توثق صفحتك اذا كنت من المشاهير بطرق مختلفه سيتم ذكرها و يتميز بخاصيه الهاشتاج # Hashtag  فيمكنك ان تستخدمه انت و اصدقائك ليصبح من اكثر الهاشتاجات المنتشره  حتي يصل الى ال trend و هى اكثر التغريدات المنتشره حول البلد التى انت منها و يستغل المشاهير هذه الخاصيه .. فيمكن من خلال البرنامج ان يطلقو هاشتاغ معين ليمكنك ان تكتب تغريداتك و تنهيها بالهاشتاج الذي يحددونه و تكمتب حول الموضوع الذي يدور حوله البرنامج مثل برامج Arab Idol  آرب ايدل و يقرأ الناس فى البرنامج بعضآ منها باسم المغرد الذي هو نشر التغريده كما يمكنك ات تعيد تغريد تويته قد اعجبتك عن طريق الريتويت Retweet لتكون على بروفايلك الخاص ولكن باسم الناشر لها .. فأنصحك بالابتداء في استخدامه

معلومات عن برنامج تويتر Twitter 

للموقع الرسمي للتطبيق : اضغط هنا
الترخيص : مجانى
الاصدار : 2017
التوافق : الاندرويد و ال ios و الميكروسوفت

تحميل برنامج و تطبيق التويتر Twitter 
 للكومبيوتر و اللابتوب : اضغط هنا 
للاندرويد : اضغط هنا 
لل Ios : اضغط هنا 
للويندوز فون : اضغط هنا

جارى تحميل التعليقات ...
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون